إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024

السلسلة التوثيقية :تهاني و تبريكات لمكتب مهندسي البترول في السودان لنيلهم جايزة عالمية في مجال صناعة النفط و الغاز . تسلم الجائزة نيابة عن مكتب السودان المهندس /حذيفة المعتصم عبد الرحيم الحسن الصادق

 بسم الله الرحمن الرحيم 

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية 

عتمور - محلية ابو حمد - ولاية نهر النيل

الصور على صفحتي فيسبوك Ibrahim Osman 

اخبار - اجتماعيات - مناسبات - تهاني و تبريكات

✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

نيل  مكتب  مهندسي  البترول  في السودان 

جائزة عالمية في مجال صناعة النفط و الغاز.

✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

المهندس / 

حذيفة المعتصم عبد الرحيم الحسن الصادق

يتسلم الجائزة العالمية نيابة عن : مكتب السودان

✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

يسرنا و عبر مدونة عتمور  الإلكترونية السودانية أن نتقدم بأسمى آيات التهاني و التبريكات إلى أعضاء مكتب مهندسي البترول في السودان لنيلهم جائزة عالمية في مجال صناعة النفط و الغاز. 

فهذا إنجاز كبير و فخر لجمعية مهندسي البترول و لمهندسي النفط و الغاز  السودانيين و  لبلادنا السودان. 

و نخص بالتهاني و التبريكات المهندس /حذيفه المعتصم عبد الرحيم الحسن الصادق لتسلمه هذه الجائزة العالمية نيابة عن مكتب السودان ... إلى الأمام  و الله ولي التوفيق.

✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

(((🎉فوز السودان: إنجاز كبير للجمعية وللبلاد🎉

تُسجل جمعية مهندسي البترول العالمية - مكتب السودان إنجازاً جديداً يُضاف إلى قائمة نجاحات الشعب السوداني، حيث حصل المكتب على جائزة عالمية مرموقة في مجال صناعة النفط والغاز.

🔑 تسلم الجائزة نيابة عن المكتب المهندس حذيفة المعتصم عبدالرحيم، عضو مكتب السودان، خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الذي أقيم ضمن المؤتمر العلمي السنوي للجمعية في نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية.

✨ تُعتبر هذه الجائزة من أرفع الجوائز العالمية المقدمة من جمعية مهندسي البترول، التي تُعد أكبر جمعية مهنية متخصصة في هذا المجال على مستوى العالم.

🏗️ تأسس مكتب جمعية مهندسي البترول في السودان عام 2007م، ومنذ ذلك الحين يسعى إلى نشر المعرفة وربط العاملين في قطاع النفط والغاز في البلاد بأحدث التطورات العلمية والمهنية. كما يملك المكتب مكاتب طلابية نشطة في كلية النفط بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا وقسم هندسة النفط والغاز الطبيعي بجامعة الخرطوم.

👥 تضم عضوية مكتب السودان المهندسين والطلاب، ويترأس المكتب حالياً المهندس الصادق محمود جابر، مدير عام الاستكشاف والتطوير بشركة سودابت)))

———————•••••————

🔴د. ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

🔴 السلسلة التوثيقية - النسخة الاصلية 

🔴مدونة عتمور الإلكترونية  السودانية

🔴الموقع الإلكتروني للدخول مباشرة

 ................اضغط هنا............... 

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇  

‏atmoorsudan.blogspot.com 

✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق