إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الجمعة، 9 أغسطس 2024

السلسلة التوثيقية : البرهان في زيارة تفقدية للمناطق المنكوبة بمحلية ابو حمد بولاية نهر النيل بالسودان - خريف عام 2024م - الجزء الخامس : د.ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

 ًبسم الله الرحمن الرحيم

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية 

السلسلة التوثيقية - النسخة الأصلية

مجموعة الصور على صفحتي فيسبوك Ibrahim Osman

أخبار...اجتماعيات ... مناسبات......

———————•••••———-

✳ خريف عام 2024م:

الجزء الخامس🔴🔴🔴الانتباه :الحيطة و الحذر 🔴🔴🔴 

✳ خريف عام 2024م:

🔴 البرهان:زيارة تفقدية لمحلية ابو حمد 

      يوم الجمعة بتاريخ :9/8/2024م.

🔴 الإنذار التحذيري (1) 31 يوليو حتى 7 أغسطس

الهيئة العامة للأرصاد الجوية و وحدة الإنذار المبكر بالسودان

🔴 الإنذار التحذيري(2) 7 أغسطس حتى 13 أغسطس

الهيئة العامة للأرصاد الجوية و وحدة الإنذار المبكر بالسودان

د.ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية

———————•••••———-

اللهم اجعلها أمطار خير و بركة . فعلي الجميع جهات رسمية و شعبية بمحلية أبوحمد بولاية نهر النيل، توخي الحيطة و الحذر في خريف هذا العام 2024م مما هو ات .

فتوقعات المراكز الإقليمية والهيئة العامة للأرصاد الجوية و وحدة الإنذار المبكر بالسودان تشير في :

🔴 الإنذار التحذيري (1) إلى هطول أمطار غزيرة جدًا في الفترة من 31 يوليو حتى 7 أغسطس الحالي 2024م ، في عدد من مناطق السودان.(شهدت هذه الفترة أمطارا غزيرة و نزول خيران و وديان و أحدثت دماراً هائلا للأسواق و لاعداد كبيرة من المنازل في أبو حمد و كرقس شرق و مناطق أخرى بمحلية أبو حمد و بمناطق كثيرة في محليات أخرى بولاية نهر النيل و بولايات السودان الأخرى).  

✳ و أيضا التنبيه مع أخذ الحيطة و الحذر  إلى أن  فصل الخريف في السودان مستمر حتى شهر سبتمبر من كل عام✳.

🔴و إنذارٌ تحذيري(2) الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر بالسودان - صادر بتاريخ يوم الاربعاء7/8/2024 

"أمطار غزيرة جداً من اليوم 7 أغسطس 2024وحتى 13 أغسطس 2024في ولايات "البحر الأحمر، كسلا، القضارف، الخرطوم، الجزيرة، النيل الأبيض، الشمالية، نهر النيل، شمال كردفان، شمال دارفور وغرب دارفور"، فضلاً عن أمطار غزيرة في المرتفعات الإريترية قد تؤدي إلى فيضان نهر القاش"🔴.

🔴 🔴🔴🔴🔴🔴🔴 المصدر 🔴🔴🔴🔴🔴🔴 🔴

الهيئة العامة للأرصاد الجوية و وحدة الإنذار المبكر بالسودان

............... .atmoorsudan.blogspot.com.............

🔴 هذا وقد وصل ظهر اليوم الجمعة بتاريخ 9/8/2024 إلى مدينة أبو  حمد  في شمال ولاية نهر النيل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان في زيارة تفقدية للمناطق المنكوبة بالمحلية و ذلك من جراء جريان الأودية و الخيران والسيول الناتجة من الأمطار الغزيرة و التي هطلت في الفترة من 1/8/2024م و إلى 7/8/2024  و تسببت في خسائر فادحة في الأرواح و الممتلكات في كافة مناطق محلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان. و شملت هذه الزيارة التفقدية في المحلية : مدينة أبو  حمد( مربع 1 و حي القوز و منطقة السوق القديم.  و في الجزيرة مقرات (منطقة حبيل مقل).

و نسأله تعالى أن يلطف بأهلنا في محلية أبو حمد بولاية نهر النيل، و أن يبدلهم خيراً مما فقدوا، و أن يشفي الجرحي و المصابين. و الرحمة والمغفرة للذين توفاهم الله. و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم..

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

د.ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية

الخميس: 8/8/2024م

🔴  الموقع الإلكتروني للدخول مباشرة للمدونة 🔴

                              اضغط هنا 

....................................👇👇   ...........................

............... .atmoorsudan.blogspot.com.............

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

-————————————————————.

✳ خريف عام 2024م:

البرهان:زيارة تفقدية لمحلية ابو حمد 

يوم الجمعة بتاريخ :9/8/2024م.

السلسلة التوثيقية - atmoorsudan.blogspot.com

———————•••••———-

🔴 اقتباس من الإعلام و الصحافة الإلكترونية المحلية  حول أضرار الامطار و السيول في بدايات خريف عام 2024م🔴

و نقتبس من الاعلام المحلي:  أبو حمد نيو  الإلكترونية على الفيسبوك بتاريخ اليوم الجمعة 9/8/2024م  ما ورد حول مخرجات زيارة البرهان التفقدية لمدينة أبو حمد و الجزيرة مقرات بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان الاتي:

((( وجه رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحةالفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان بتخطيط مدينة ابوحمد وإلزام  الشركات العاملة في مجال التعدين والزراعة بدعم محلية ابوحمد لتتجاوز الازمة. وقال المدير التنفيذي ان زيارة رئيس مجلس السيادة لمحلية ابوحمد لها أثر كبير وحققت العديد من المكاسب اولها مؤازرة المتضررين بمدينة ابوحمد و الجزيرة مقرات و وقف على حجم الدمار و اردف عبدالرؤوف ان رئيس مجلس السيادة استمع مع المواطن مباشرة و استمع لشكواهم و أضاف عبدالرؤوف في رده على سؤال لابوحمد نيو حول الرسائل المهمة التي خرجتم بها بعد اجتماع مع لجنة امن المحلية قال ان الرئيس  وجه باستقطاب من شركة التعدين و حتى شركة دال مشيرا إلى أن المحلية ستكون قوية في حالة تقاعس الشركات سيكون لنا موقف صارم. 

و كان الرئيس البرهان قد تفقد منذ وصوله كبري القوز الذي تسبب في اجتياح المياه لمناطق واسعة من المدينة كما استمع لمواطني مربع واحد و القوز و سوق ابوحمد القديم بجانب تفقده لمنطقة الحبيل بالجزيرة مقرات ووجدت الزيارة قبولا واسعا وسط هتاف مواطني ابو حمد جيش واحد شعب واحد))).

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

-————————————————————.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق