إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الاثنين، 15 يوليو 2024

السلسلة التوثيقية : صندوق دعم شباب عتمور الخيري - شكر و تقدير - د. ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

 بسم الله الرحمن الرحيم 

صندوق دعم شباب عتمور الخيري

اللجنة التنفيذية دورة 2024-2025م

العام الخامس للصندوق الخيري2024م

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

مشروع دعم أفراد الأسر المتعففة  عتمور / ام غدي المستمر و على مدار العام الخامس 2024م

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

تم توزيع  و تسليم إجمالي  مبلغ و قدره : 340.000.00ج س ( ثلاثمائة و أربعون ألف جنيها سودانيا ).لعدد( 28فردا) لمستحقي الدعم من أفراد الأسر المتعففة عتمور / ام غدي للدفعتين

الدفعة االأولى:240.000.00ج س

سلمت مبالغ الدفعة االأولى في شهر رمضان 1445هجرية  مارس- ابريل 2024م.

الدفعة الثانية:100.000.00ج س 

 و سلمت مبالغ الدفعة الثانية بعد عيد الاضحى 1445هجرية في 15 من شهر  يوليو 2024م للعام الخامس 2024م لصندوق دعم شباب عتمور الخيري. 

فلله الحمد و الشكر تم توزيع الدعم للمستحقين على الدفعتين الأولى و الثانية في الفترة:

 من 1/1/2024م و إلى 15/7/2024م.

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

✳شكر خاص و تقدير✳ 

«لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ» و أن من لا يشكرُ الناس بالثناء بما قدموا له، فإنه لا يشكرُ الله، و أن من شكر الناس كان كمن شكر الله.

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

✳يسرنا أن نتقدم بأسمى آيات الشكر و التقدير✳

 إلى كل من أعضاء و عضوات الصندوق الخيري الدائمين و الدائمات و الملتزمين و الملتزمات  سنويا بتسديد مبالغ التبرعات و الاشتراكات، و نخص منهم الذين: 

دفعوا و سددوا مبلغ الدعم للدفعة الاولى تبرع/اشتراك  و قدره: 240.000.00 جنيها سودانيا و تم توزيعه على أفراد الأسر المتعففة عتمور /ام غدي و عددهم (18 فردا) في النصف الأول للعام الخامس 2024 م  في شهر رمضان 1445هجرية  مارس- ابريل 2024م . 

✳و أيضا  الشكر موصول✳

 للذين دفعوا و سددوا مبلغ الدعم للدفعة الثانية  تبرع/اشتراك و قدره: 100.000.00 جنيها سودانيا و تم توزيعه على أفراد الأسر المتعففة عتمور /ام غدي  و عددهم (10 أفراد) بعد عيد الاضحى  1445هجرية في 15 من شهر يوليو 2024م للعام الخامس 2024 م . 

✳✳ففي النصف الأول للعام الخامس 2024م  و في الأسبوع الثاني  من النصف الثاني  للعام الخامس 2024 م للصندوق الخيري ، و في الفترة من 1/1/2024م و إلى 15/7/2024م، فقد  تم دعم مستحقي الدفعتين الأولى و الثانية من مشروع دعم أفراد الأسر المتعففة عتمور / ام غدي  المستمر على مدار  العام و عددهم (28 فردا) بإجمالي مبلغ تبرع/اشتراك وقدره : 340.000.00  ج س ،( ثلاثمائة و أربعون ألف جنيها سودانيا ).  

✳و شكر خاص و تقدير ✳

🔴إلى أعضاء  إدارة لجنة تحرير  و توقيع الشيكات عضوي اللجنة التنفيذية بالصندوق الخيري ( أسامه أحمد رضوان رئيس لجنة المفوضين بتوقيع شيكات الصندوق الخيري و سعيد عثمان سعيد  نائب رئيس لجنة المفوضين بتوقيع شيكات الصندوق الخيري).

🔴و إلى مندوب الصندوق الخيري لبنك الخرطوم عضو اللجنة التنفيذية بالصندوق الخيري( محمد عبد العزيز خضر علي مصطفى) .

🔴و إلى المراجع و المدقق المالي للصندوق الخيري عضو اللجنة التنفيذية بالصندوق الخيري(معتصم محمد محمد صالح) .

🔴و إلى عضوات إدارة  لجنة التوزيع لمستحقي الدعم عتمور / ام غدي عضوات اللجنة التنفيذية بالصندوق الخيري ( ام الحسن محمد علي مصطفى رئيسة لجنة توزيع الدعم ) و ( زينب يعقوب الدسوقي عضوة لجنة توزيع الدعم) و ( سعاد عبد الوهاب محمد علي عضوة لجنة توزيع الدعم).

🔴و إلى أعضاء و عضوات اللجنة التنفيذية لصندوق دعم شباب عتمور الخيري دورة 2024م/ 2025م و ذلك لمتابعتهم يوميا لأعمال الصندوق الخيري و أولا بأول و من خلال الصفحات الإلكترونية للصندوق الخيري. 

🔴و الشكر و التقدير  على ما بذلوا جميعا أعضاء و عضوات اللجنة التنفيذية لصندوق دعم شباب عتمور الخيري من جهد  جاد و  مقدر في إنجاز المهام الموكلة إليهم ، و إكمالها بنجاح و منها: 

الحرص على متابعة أعمال الصندوق الخيري و في المراجعة المالية و إدارة المطابقة البنكية و في تحرير  و توقيع الشيكات للدفعتين الأولى و الثانية، و إرسالها للمندوب البنكي و متابعة توريدها في حسابه و بدوره قام بصرف الشيكات من البنك ، و تكفل بتسليمها نقدا / بنكك إلى رئيسة  لجنة التوزيع، و التي أنجزت مهمة توزيع المبالغ كامل العدد برفقة عضوتي لجنة التوزيع  على مستحقي الدعم بالدفعتين الأولى و الثانية من أفراد الأسر المتعففة عتمور / ام غدي ، و ذلك وفقا للمواعيد المحددة من اللجنة التنفيذية للصندوق الخيري دورة 2024م/ 2025م.

🔴و الشكر و التقدير  موصول إلى أعضاء و عضوات صندوق دعم شباب عتمور الخيري من رجال و نساء عتمور /ام غدي و الملتزمين و الملتزمات بتسديد مبالغ التبرع و الاشتراك سنويا و في المواعيد المحددة للسداد.

 ✳و إذ نشكر الجميع✳

لما قدموا من جهد و عمل جاد،  فدعواتنا لهم  جميعا بموفور الصحة و العافية،  و نسأله تعالى أن يبارك لهم في أسرهم و في أموالهم  و  في أعمالهم . و في موازين حسناتهم جميعا ، و جزاهم  الله خيراً رجال و نساء عتمور /ام غدي: أعضاء و عضوات اللجنة التنفيذية و أعضاء و عضوات الصندوق الخيري  المقيمين/المقيمات داخل و خارج السودان. 

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

و لله الحمد و الشكر.و دائماً  إلى الأمام.

🔴🔴✳ و كل عام و الجميع بخير✳ 

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

—————————————

✳و ما التوفيق إلا من عند الله. في موازين حسنات الجميع هذا العمل الطوعي و الخيري و الإنساني العظيم.  و الأجر  و الثواب من الله العلي القدير.

.(مَا نَقَصَتْ صَدَقَةٌ مِنْ مَالٍ، وَمَا زَادَ اللَّهُ عَبْدًا بِعَفْوٍ إِلَّا عِزًّا، وَمَا تَوَاضَعَ أَحَدٌ للَّهِ إِلَّا رَفَعَهُ اللَّهُ).

"ما نقص مال من صدقة.."✳

—————————————

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

المنصة الإعلامية

🔴ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

🔴المفوض بالتوقيع 

🔴رئيس اللجنة التنفيذية دورة 2024م-2025 م

🔴صندوق دعم شباب عتمور الخيري 

—————————————

🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

—————————————

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق