إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الجمعة، 2 فبراير 2024

شكر و تقدير : زيارة الأستاذ/ صديق عمر شنان المدير التنفيذي لمحلية ابو حمد الى عتمور متفقدا الرقيب الهادي مصطفى سعيد من جرحى عمليات معركة ام دافوق الحدودية .د. ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم /مدونة عتمور

 ✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

.....................بسم الله الرحمن الرحيم......................

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية ( النسخة الأصلية) 

السلسلة التوثيقية - أخبار   - اجتماعيات - مناسبات

الصورة على صفحتي فيسبوك :

Ibrahim Osman

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

                    ✳ شكر خاص و تقدير ✳

يسرنا و عبر مدونة عتمور الإلكترونية السودانية أن نتقدم بأسمى آيات الشكر و التقدير إلى كل من تشرفنا بزيارتهم لنا في عتمور بدار الرباطاب؛ للاطمئنان على صحة و متابعة مراحل علاج ابن المنطقة الرقيب الهادي مصطفى سعيد عبد الحليم، و الذي أصيب في معركة ام دافوق الحدودية بتاريخ 12/6/2023م.

و تعتبر  هذه الزيارة الكريمة في إطار التواصل الاجتماعي، و تفقد أحوال مصابي العمليات العسكرية من أبناء  المنطقة، و لرفع المعنويات للمصابين، و ذلك بزيارتهم في مناطقهم بمحلية أبو حمد. 

و في هذا المقام فلابد من الإشارة هنا إلى أن المدير التنفيذى لمحلية أبو  حمد الأستاذ صديق عمر شنان فقد درج على تنظيم مثل هذه الزيارات الميدانية المهمة مقرونة بمشاعر إنسانية و إجتماعية و وطنية صادقة تجاه مواطني المحلية، و من ثم العمل من جانبه و مع فريق عمل المحلية على مشاركة المواطنين في كل المناسبات الرسمية و الشعبية الخاصة و العامة، فسار  ايضا على هذا النهج و المنوال  كل المعتمدين و المدراء التنفيذيين  الذين تسنموا قيادة محلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان في الفترات السابقة. 

هذا فمن لا يشكر الناس‏ لا يشكر الله و نخص بالشكر و التقدير كل من:

-الأستاذ صديق عمر شنان المدير التنفيذى لمحلية أبو  حمد بولاية نهر النيل بالسودان.

-سعادة العقيد ركن تقنى بانقا آدم يعقوب. قائد اللواء التاسع مشاه أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان..

-العميد ركن م عماد الدين عباس رئيس المكتب التنفيذى للاستنفار بالمحلية الناطق الرسمى لنظارة الرباطاب.

- السيد الدسوقي عبد الرحيم مدير المشروعات و نائب مدير ديوان الزكاة بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان.

- الأستاذ الإعلامي  مرتضى  مجذوب.(تقرير الزيارة فيسبوك اعلام النظارة).

- الشيخ /دقرشاوي سمساعة امام و خطيب مسجد عتمور شمال.

- أعضاء الوفد الكريم من أبناء‏  محلية أبو حمد.

- عموم أهل عتمور و أهل القرى المجاورة الذين شاركوا  في استقبال الوفد الزائر .

-مراسل التلفزيون القناة القومية السودانية من محلية أبو حمد ولاية نهر النيل.

- اعلام  قناة أبو حمد نيوز.

و تبودلت في أثناء هذه الزيارة عدد من الكلمات استهلها الشيخ / دقرشاوي مثمناً مجاهدات أفراد القوات المسلحة السودانية و أشار إلى عدد من شهداء القوات المسلحة من أبناء عتمور الذين بذلوا  أرواحهم فداء لهذا الوطن السودان  . و تحدث العميد الركن م عماد العباس معددا الوحدات التي عمل بها الرقيب الهادي من مرحلة التجنيد بالقوات المسلحة و المدرعات و القوات المشتركة إلى حامية ام دافوق، و ذكر أن الهادي و أمثاله هم الجنود المجهولين،  و الذين يبذلون دماءهم رخيصة فداء لهذا الوطن، و لا يذكرهم أحد، و كانت إصابته في أشرف الميادين، و نوه في حديثه أيضا إلى أن هذه الزيارة قد تأخرت كثيراً إلى منطقة عتمور . ثم ألقى سعادة العقيد الركن بانقا قائد اللواء التاسع أبو  حمد كلمة ضافية مؤكداً فيها  على وحدة كل أفرع و وحدات و فرق و ألوية القوات  المسلحة على إمتداد السودان، فكلها تعمل يدا واحدةً، و بتنسيق تام؛ خدمة و فداء لهذا الوطن العزيز . و تحدث الرقيب الهادي مثمناً حديث قائد اللواء التاسع أبو حمد و مؤكداً على أن كل جنود القوات المسلحة رهن الإشارة و تحت إمرة القيادة حتى يتحقق النصر للقوات المسلحة السودانية . و في الختام تحدث الأستاذ صديق عمر شنان المدير التنفيذي لمحلية أبو  حمد مؤكداً و مثمناً حديث قائد اللواء التاسع أبو حمد بالتفاف مواطني المحلية حول قواتهم المسلحة و وقوفهم صفا واحداً دعما للقوات المسلحة السودانية حتى النصر . و تمنى جميع المتحدثين للرقيب الهادي عاجل الشفاء و أن تكون هذه الإصابة في ميزان حسناته.

و ختام القول و مع شكرنا و تقديرنا:

فهذه الزيارة الميمونة المباركة و  ذات المدلول الاجتماعي و الإنساني،  فكان لها كبير الأثر في نفوسنا جميعاً نحن أهل عتمور بدار الرباطاب بمحلية أبو حمد، فأنتم جميعًا تستحقّون الشكر و الثناء، و ما التوفيق إلا من عند الله العلي العظيم، فشكرًا لكم و إلى الأمام دائمًا.

هذا فقد استقبل الوفد الكريم لدى وصولهم إلى منزل الهادي مصطفى في العباسي/المسيد بعتمور بدار الرباطاب نفر كريم من أسرة الهادي و من أهل عتمور بقيادة سعادة النائب / الجنرال المبارك عباس علي مصطفى من أفراد الأسرة و من أعيان عتمور بدار الرباطاب بالسودان و رئيس اللجنة العليا للاستنفار بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان.

في موازين حسناتكم جميعا و جزاكم الله خيرا.

د. ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم

مسقط - سلطنة عمان

مدونة عتمور الإلكترونية السودانية

الثلاثاء 30/1/2024م

............... .atmoorsudan.blogspot.com.............

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳

—————————————————————

🔴  الموقع الإلكتروني للدخول مباشرة للمدونة 🔴

                              اضغط هنا 

....................................👇👇   ...........................

............... .atmoorsudan.blogspot.com.............

✳ ✳ ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

—————————————————————

الصورة: من اليمين

رقيب الهادي- المدير التنفيذي صديق شنان

العميد  م  عماد العباس  -  العقيد ركن بانقا

مصدر الصورة:

صفحة فيسبوك الإعلامي- مرتضى مجذوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق