إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الثلاثاء، 8 مارس 2022

مجموعة خريجي ابو حمد الوسطى تهاني و تبريكات

 ...................بسم الله الرحمن الرحيم .....................

السلسلة التوثيقية- النسخة الأصلية الاحتياطية

atmoorsudan.blogspot.com

🔴 مجموعة خريجي أبو حمد الوسطى - تهاني و تبريكات🔴

 ✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

يسرنا نحن أعضاء مجموعة خريجي أبو حمد الوسطى   

      أن نرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات إلى : 

            سعادة المستشار القانوني الدكتور 

            عبدالرحمن محمد النافع المحامي 

من أبناء الجزيرة مقرات بدار الرباطاب بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالإقليم الشمالي بالسودان و من مؤسسي هذه المجموعة الالكترونية و من خريجي مدرسة ابو حمد الوسطى دفعة 1968/1973 .

لنيله شهادة  تقدير من البنك الدولي للبحوث و الإستشارات  القانونية  التي قدمها لهم  في سياق أبحاثهم  في القانون العماني  للعام ٢٠٢١م. 

إنجاز رائع : مع أطيب التمنيات  له بالمزيد من التميز في المجال الأكاديمي و المهني و دعواتنا له بموفور الصحة و العافية .

     (اعضاء مجموعة خريجي ابو حمد الوسطى)

🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴

✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

فالدكتور عبدالرحمن محمد النافع هو محامي كبير ذو خبرات واسعة , ومستشار قانوني ضليع يقدم الاستشارات القانونيه بشأن حل المنازعات التجارية والمدنية والأسرية , ومتخصص في القانون التجاري بصفة خاصه بما في ذلك قوانين الضرائب وقانون الشركات التجارية والمدنية والبنوك ونظم الموارد البشرية , والقوانين العماليه , وأعمال التحكيم . 

وقد عمل الدكتور كمستشار قانوني في ديوان النائب العام بالسودان , وترأس الادارة القانونية لبنك التضامن الاسلامي , كما عمل شريكاً في الشراكة القانونية العالمية  للمحاماة ( دنتوز ) وتولي أعمال الشريك المدير , ويضطلع عادة بالعمل الرئيسي للشركات التجارية , ويقدم الإستشارات القانونيه في مجال  قوانين العقارات وأعمال الخصخصة والمشاريع التجاريه , وقد تولي في مناسبات عديدة صياغة وثائق المعاملات التجارية باللغة الانجليزية والعربية , وكان هو احد كبار مستشاري الحكومة العمانية في أعمال الخصخصة في قطاع الكهرباء والمياه في سلطنة عمان , وكان هو المستشار القانوني لحكومة سلطنة عمان في مشروع إصدار قانون إستثمار رأس المال الأجنبي الجديد ليحل محل القانون الحالي , كما قدم الدكتور الإستشارات القانونيه للمصالح والشركات والأفراد بشأن حل المنازعات وأعمال المقاضاة والتحكيم تحت نظم غرفة التجارة الدولية بباريس , والاونسترال , والمركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار بواشنطون ونظام مجلس التعاون الخليجي بالبحرين ونظام تحكيم دياك بدبي , والتحكيم الخاص في سلطنه عمان , وقد ظل يمارس اعمال المحاماة والإستشارات القانونيه والتحكيم في السودان وسلطنة عمان والخليج العربي منذ عام 1981م.

والزميل د. عبد الرحمن محمد النافع  درس القانون بجامعة الخرطوم و حاصل على درجة  الدكتوراه و عمل في النيابة و المحاماه، و يعمل  بالسودان حاليا بعد فترة اغتراب امتدت لسنوات خارج السودان و مكتبه الان في برج البركة بالخرطوم.

المصدر: (مجموعة خريجي ابو حمد الوسطى)

atmoorsudan.blogspot.com


🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴 🔴

✳ ✳ ✳ ✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳✳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق