إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

السبت، 11 يناير 2020

قابوس بن سعيد سلطان عمان ... في ذمة الله

تعزية و مواساة
atmoorsudan.blogspot.com
في ذمة الله
صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان
atmoorsudan.blogspot.com
انتقل الى رحمة مولاه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان مساء يوم الجمعة ١١/١/٢٠٢٠ ووري الثرى بمقابر الاسرة المالكة ببوشر/ مسقط   ظهر يوم السبت ١٢/١/٢٠٢٠.
خالص و احر التعازي و المواساة للاسرة المالكة الكريمة و للشعب العماني الشقيق و للجالية السودانية و المقيمين بمسقط  و للزملاء أعضاء الهيئات الإدارية و التدريسية و لابنائي الطلاب و الطالبات ... بمركز السلطان قابوس للعلوم و الثقافة الاسلامية بديوان البلاط السلطاني و بكلية كالدونيان الهندسية بالجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا بمسقط  و في جميع مؤسسات التعليم العام و العالي و المدارس العالميةو معاهد التدريب الفني و الإداري  و التي عملت بها في سلطنة عمان و  للأصدقاء  و المعارف من ابناء عمان  ... نعزيهم جميعا في فقيد الأمة العربية و الاسلامية و  باني نهضة عمان الحديثة جلالة السلطان قابوس بن سعيد ...
في موازين حسناته:
 كل ما قدمه جلالة السلطان قابوس لبلده عمان حتى صارت في مصاف الدول الحديثة  ؛ و لما بذله جلالته من جهد مقدر؛ خدمة لعمان و للعمانيين؛ و لإسهاماته المقدرة في ارساء مبادي السلام العالمي و في صون و حماية  البيئة و التراث العالمي ، و شاهد ذلك حصوله على  العديد من الجوائز العالمية و في  شتى المجالات .
و تميزت فترة عهده الميمون بإنجازات ماثلة  للعيان على الصعيدين المحلي و الدولي تحققت في خمسين عاما تسنم فيها حكم سلطنة عمان ( ١٩٧٠-٢٠٢٠) .
سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته  و ان يسكنه فسيح جناته  و ان يتقبله قبولا حسنا ، و ان ينتهج خلفه نفس السياسة و الحكمة التي انتهجها جلالة السلطان قابوس في حكم سلطنة عمان . حفظ الله عمان و أهلها و لهم حسن العزاء و عظيم الصبر و السلوان في هذا الفقد الجلل ... و انا لله و انا اليه راجعون .
ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم
00محاضر  سابق - كلية كالدونيان الهندسية
بالجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا - مسقط/ سلطنة عمان
00مدرس التاريخ و الحضارة الاسلامية سابق - بمعهد العلوم الاسلامية بخصب
مركز السلطان قابوس للعلوم و الثقافة الاسلامية ديوان البلاط السلطاني القصر مسقط سلطنة عمان
abdulhaleamibrahim@hotmail.com
abdulhaleamibrahim@gmail.com
atmoorsudan.blogspot.com
الصورة:
جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق