إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

السبت، 1 يونيو 2019

السلسلة التوثيقية : رموز و إعلام و شيوخ و أعيان مدينة ابوحمد حاضرة الرباطاب بالسودان

السلسلة التوثيقية:
رموز و اعلام  و شيوخ و أعيان مدينة ابوحمد حاضرة الرباطاب بالسودان
atmoorsudan.blogspot.com
الصورة: من رموز  و شيوخ  و أعيان و أعلام مدينة أبوحمد حاضرة  الرباطاب  - ولاية نهر النيل الإقليم الشمالي السودان.
(( ... وقد احتضن الكثير من أعيان مدينة "أبو حمد" طلاب المدرسة - مدرسة أبوحمد الوسطى و بمختلف مسمياتها - بالعناية والرعاية، فلهم منا جميعا أسمى آيات الشكر والتقدير، وجزاهم الله عنا خيرا و في موازين حسناتهم.
ولقد لعب أبناء "أبو حمد" ومقرات من طلاب المدرسة دورا كبيرا في ربط المدرسة بالمجتمع المحلي، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لعدد من طلاب المدرسة - طلاب الداخلية - بالخروج معهم في عطلة  نهاية الأسبوع ؛ لزيارة أسرهم، وكانت إدارة المدرسة لا تمانع في ذلك؛ لربط المدرسة بالمجتمع المحلي.
والشكر والتقدير وعظيم الإمتنان لكافة الأسر الكريمة بمنطقتي "أبو حمد" و"مقرات"، والذين فتحوا لنا بيوتهم، وأحسنوا استقبالنا، وغمرونا بفيض كرمهم ورعايتهم، ونحن في ضيافة أبنائهم من طلاب مدرسة" أبو حمد" الوسطى... ينظر: atmoorsudan.blogspot.com ))).
إعادة نشر الصورة : من باب الوفاء لأهل العطاء ...
مصدر الصورة
صفحة فيسبوك البروفسير:
Abu Bakr Ibrahim Ahmed
الجلوس من اليمين لليسار: حسن عثمان،،، عبدالله فضل المولى،،، ابراهيم احمد محمد (شيخ ابراهيم)،،، اللواء محمد المهدي حامد (الحاكم العسكري للمديرية الشمالية)،،، مفضل الحسين (العمدة)،،، ضابط تبع الحاكم،،، بخيت عبدالله (شيخ بخيت)،،، عبدالرحيم عبدالله،،، شيخ/ خالد.. الوقوف من اليمين لليسار: محمد سند،،، محمد بابكر الاحمر،،، ابراهيم النور،،، الامين عمر البشير،،، علي محمد صديق،،، حسن علي (حسن جنا ود علي)،،، ابن ادريس الاحمر،،، عباس التجاني( ضابط مجلس ريفي بربر).. اللهم ارحمهم وارحم جميع موتى المسلمين،، معظم من في الصورة كانوا مشاركين دائمين بالسفر للدامر في الوفود ليلاحقوا مطالب المنطقة، وكاحد ثمارها المستشفي الحالي الذي افتتحه محمد المهدي حامد في عهد عبود..
atmoorsudan.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق