إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الأربعاء، 12 يوليو 2017

تقرير عن زيارة معتمد أبوحمد إلى عتمور بدار الرباطاب بالسودان 13/7/2017

مدونة عتمور عيال الوسطى في دار الرباطاب بالسودان
atmoorsudan.blogspot.com
تقرير عن زيارة:
الاستاذ/ عبد العال خرساني مختار معتمد محلية ابوحمد
عتمور دار الرباطاب ولاية نهر النيل الإقليم الشمالي بالسودان
تاريخ الزيارة : الأربعاء 12/ 7/ 2017
ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم
abdulhaleamibrahim@hotmail.com
تفقد الأستاذ / عبد العال خرساني مختار معتمد محلية أبوحمد  صباح يوم الأربعاء 12/7/2017 سير العمل في أداء خدمات التعليم و  الصحة و مياه الشرب و الكهرباء و مركز الشباب بعتمور في دار الرباطاب.
و رافق المعتمد في هذه الزيارة الميمونة وفد كبير من قيادات المحلية التنفيذية و السياسية و التشريعية و الشرطية و الامنية.
و خاطب الاستاذ/ عبد العال خرساني معتمد أبوحمد الحشد الجماهيري الكبير في عتمور بميدان مدرسة عتمور الثانوية بنات. و أشاد في كلمته بمواطني  عتمور  و بدورهم الريادي في إنشاء العديد من المؤسسات الخدمية بعتمور بالجهد الشعبي. و أشار الاستاذ/ عبد الماجد حمد عمار نائب رئيس الحزب الحاكم بمحلية ابوحمد في كلمته امام هذا الحفل الكريم إلى هذا الدور الريادي لمواطني عتمور مؤكدا وقوف الجميع مع دعم الخدمات بمنطقة عتمور.
و أعلن المعتمد عن دعم المحلية لجميع الخدمات بعتمور.و أشاد بجهد العاملين في مركز صحي عتمور عند زيارته للمركز صباح اليوم.
و بعد أن وضع حجر الأساس لمركز الشباب في عتمور أعلن في كلمته أمام مواطني عتمور  عن دعم المحلية بمبلغ 470 الف لإنشاء هذا المركز .
و في مجال ترقية الخدمات في عتمور وجه في كلمته  الجهات المختصة بالمحلية بمراجعة شاملة لما تم إنجازه من عمل في مشروع مياه عتمور و المتابعة حتى اكتمال تنفيذ المشروع.
و تسهيلا للمواطن في عتمور أشار في كلمته إلى أن تركيب عدادات  الكهرباء بعتمور سيتم عبر بنك الأسرة فرع أبوحمد و بالأقساط.
و في اطار هذه الزيارة و في كلمته أمام المواطنين بعتمور  قدم الأستاذ / علي طه آدم مدير التعليم الثانوي بالمحلية  التهنئة للهيئة الإدارية و التدريسية و الطلاب و لأهالي عتمور بمناسبة تفوق مدرسة عتمور الثانوية بنين على مستوى المحلية  في إمتحانات الشهادة الثانوية السودانية للعام الدراسي 2016/2017. و أشاد في كلمته بدور المعتمد في دعم التعليم الثانوي بمحلية ابوحمد.
و تحدث نيابة عن أهالي عتمور في هذا اللقاء الجماهيري الكبير الاستاذ/ زكريا ابراهيم الشيخ رئيس اللجنة الشعبية بعتمور و بعد ترحيبه بالمعتمد و الوفد المرافق له قدم تقريرا ضافيا عن سير أداء العمل و  ترقية الخدمات بعتمور. و أشار في ختام كلمته  إلى دور المعتمد في دعم  المشروعات و الخدمات و على كافة المستويات  بعتمور.
هذا وقد شملت هذه الزيارة متابعة  سير الأداء في مركز صحي عتمور  و اطمأن المعتمد على سير أداء العملية التعليمية بمدارس عتمور الثانوية للبنين و البنات و مدارس الأساس للبنين و البنات إلى جانب تفقد المعتمد لسير أداء  العمل في  مشروع مياه الشرب و الكهرباء  بعتمور و كان المعتمد قد وضع حجر الأساس لمركز شباب عتمور في هذه الزيارة الميمونة.
و في منحى التواصل الإجتماعي بين المعتمد و المواطنين  و  نسبة   لمحدودية زمن برنامج الزيارة المخصص لعتمور  تناول المعتمد و الوفد المرافق له القهوة بالحفافير و الإفطار بمنزل الهادي عباس علي مصطفى بعتمور . و لله الحمد و الشكر. و كل عام و الجميع بخير.
ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم
مسقط/سلطنة عمان / الخميس 13/7/2017
atmoorsudan.blogspot.com
abdulhaleamibrahim@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق