إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الصفحات

الاثنين، 23 يناير 2017

(جائزة المرحوم الحسن فتح الرحمن محجوب للقرآن الكريم السنوية )

🔸
atmoorsudan.blogspot.com 
( أمكي 
دار الرباطاب محلية أبوحمد ولاية نهر النيل الإقليم الشمالي السودان )
(جائزة المرحوم الحسن فتح الرحمن محجوب للقرآن الكريم السنوية )
الإقتباس عن:
الأستاذ  الاعلامي/
بدر الدين بابكر
إعلام محلية أبوحمد
المصدر : منتديات اذاعة محلية ابو حمد fm 98
تاريخ النشر : 22/1/2017
الأستاذ / عبد العال خرساني مختار
معتمد محلية أبوحمد يشهد برنامج تكريم طلاب خلوة أمكي
أكد الأستاذ عبد العال خرساني مختار معتمد محلية أبوحمد إهتمام محليته و رعايتها للبرامج الدعوية جاء ذلك لدي مخاطبته برنامج تكريم طلاب خلوة أمكي (جائزة المرحوم الحسن فتح الرحمن محجوب للقرآن الكريم السنوية ) بالتعاون مع جمعية القرآن الكريم وبرعاية معتمد محلية أبوحمد.
تحت شعار قوله تعالى  (إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم وبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات إن لهم أجرا كبيرا ) وذلك بمسجد أمكي بحضور قيادات المحلية وجمع من مواطنيالمنطقة.
وحيا الأخ المعتمد مواطني أمكي وعبر عن سعادته بنهجهم في تعليم النشئ القرآن الكريم وأشاد بأدوار أبناء أمكي داخل وخارج السودان ومواطنيها وتكاتفهم وإلتفافهم من أجل برامج القرآن الكريم وأكد رعاية المحلية وتبتيها لجائزة الشيخ الحسن فتح الرحمن وترحم علي روحه وقدم التهاني لطلاب خلوة أمكي ودعا لإستمرارية هذه  المعاني الطيبة وأعلن عن تكريم خاص للعشرة الأوائل ولشيخ خلوة أمكي.
الأستاذ حسن أحمد حسن أمين جمعية القرآن الكريم بالمحلية أشاد بأداء خلوة أمكي مشيراً إلى خطة الجمعية في تحفيظ القرآن الكريم وإدخال برنامج المتقن لطلاب مرحلة الأساس وقال إن مسؤلية العمل القرآني مسؤلية جماعية وقال إن الجمعية تضم أكثر من 60 مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم.
الشيخ حسين فتح الرحمن شقيق المرحوم الحسن فتح الرحمن الذي حملت جائزة حفظ القرآن الكريم إسمه قدم شكره للأخ المعتمد وقيادات المحلية علي الحضور والمشاركة بإسم الأسرة كما تقدم بالشكر الجزيل لأبناء المنطقة داخل وخارج السودان.
الأستاذ رحمة الشيخ تحدث إنابة عن مواطني المنطقة ورحب بالاخ المعتمد وقيادات المحلية وترحم علي روح الفقيد وقدم شكره لكل الذين أسهموا في إنجاح هذا  البرنامج.
هذا ونشير إلي أن برنامج تكريم طلاب خلوة أمكي قد حظي بحضور كبير لقيادات المحلية والمنطقة ومواطنيها وكرم من خلاله معتمد المحلية أسرة الفقيد الحسن فتح الرحمن وعدد من القيادات وقدمت العديد من الفقرات والتي نالت إستحسان الحضور".
(جائزة المرحوم الحسن فتح الرحمن محجوب للقرآن الكريم السنوية )
راعي الحفل الكريم الاستاذ/
عبد العال خرساني مختار 
معتمد محلية أبوحمد 
دار الرباطاب ولاية نهر النيل الإقليم الشمالي السودان
الأستاذ / عبد العال خرساني مختار معتمد محلية أبوحمد
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏أقف‏‏‏
مدونة عتمور عيال الوسطى في دار الرباطاب بالسودان
ابراهيم عثمان سعيد عبد الحليم
abdulhaleamibrahim@hotmail.com
atmoorsudan.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق